اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام:



أهلا وسهلا بك إلى مدونة شاهدزت. باستخدام هذه المدونة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية والالتزام بها. لذلك ، يرجى مراجعة هذه الأحكام بعناية. إذا كنت لا توافق على هذه الأحكام ، يجب ألا تنظر إلى المعلومات الموجودة في المدونة.


جميع المصادر والأخبار في مدونة شاهدزتمقدمة "كما هي" دون أي ضمانات ، واستخدامك للمدونة وخدماتها أو تطبيقك لأحد الشروحات والمقالات الموجودة فيها يكون على مسؤوليتك الخاصة فقط ، ومدونة حكيم أو لا تلتزم إدارتها بأي مسؤولية أو تعويض عن أي أخطاء ناتجة عن استخدامك للمدونة أو أي من خدماتها أو محتوياتها وتتنصل من المسؤولية عن أي عقود أو اتفاقيات مبرمة بشكل مستقل بين مستخدميها أو أي طرف آخر.


توفر المدونة القدرة على التعليق على المحتوى المنشور عليها. يحق لك ، وكذلك جميع المستخدمين ، المشاركة في التعليق ، بشرط ألا تنشر أي محتوى قد يكون ضارًا أو غير قانوني أو تشهيري أو مخالف أو مسيء أو تحريضي أو قذر أو مضايق أو ما شابه. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تنشرها. تظل حقوق الملكية الفكرية للتعليقات ملكك. ومع ذلك ، يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من مالك التعليق ، بشرط أن يذكر اسم صاحب التعليق ولا يعدل التعليق بطريقة تؤدي إلى الذي - التي. لتشويه معناها. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار ، ولكن لا يُسمح مطلقًا بانتحال هوية أي شخص أو كيان. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة ملتزمة بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط آخر غير المراسلات الشخصية. أنت ملزم بعدم تسليم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. لا يجوز لك تعديل المدونة أو تكييفها أو استخدامها بطرق غير قانونية أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو ​​تعطل المدونة. تجمع المدونة بعض بياناتك ، مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل ورقم IP وما إلى ذلك. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون ربط هذه البيانات بهويتك الشخصية. قد تتغير هذه الاتفاقية من وقت لآخر على النحو الذي أراه مناسبًا لغرض المدونة ، لذلك أطلب منك مراجعتها والالتزام بها. يرجى مراجعة والالتزام به. لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تنجم عن عدم تنفيذ بعض الشروحات. قد تتغير هذه الاتفاقية من وقت لآخر على النحو الذي أراه مناسبًا لغرض المدونة ، لذلك أطلب منك مراجعتها والالتزام بها. نتيجة عدم حسن تطبيق بعض الشروحات.

استخدامك وتصفحك للمدونة يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة. إذا كنت لا توافق على الشروط الواردة في هذه الصفحة ، فلن يُسمح لك بتصفح المواقع وعرض محتوياتها ويجب عليك التوقف عن استخدامها الآن.


المدوِّن: أشرف حكيم

جميع الحقوق محفوظة لدى شاهد لايف تعريب وتطوير جيست ويب